ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها

  • وقت الافراج:2024-03-29 16:40:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:134
  • وصف سريع:

    ايزاغم,محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , ي

محتوى المقال

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

ايزاغمجنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ,ايزاغممقدمة موجزة من المحولات الجافة, الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

جاناكبورإذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

منتج عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

متطلبات التثبيت هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص ص , ص , د , ص , ص , ص ص , ص , ص , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ,ايزاغمسعر النفط مغمورة محول, UAB UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

صيانة المحولات الكهربائية

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

ايزاغمو ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ,ايزاغمالنفط مغمورة محول الحرارة, مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

سراجگانجمعلومات المنتج الأخرى
  • الأيرلندية الجذرالكهربائية المحمولة مصعدموسوعة المعرفة

    الأيرلندية الجذرالكهربائية المحمولة مصعدموسوعة المعرفة

  • الأيرلندية الجذر0 طن منصة رفع الثقيلةتحليل خصائص المواد المستخدمة

    الأيرلندية الجذر0 طن منصة رفع الثقيلةتحليل خصائص المواد المستخدمة

  • الأيرلندية الجذررفع السيارة منصةما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

    الأيرلندية الجذررفع السيارة منصةما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

  • الأيرلندية الجذرسبائك الألومنيوم نوع مصعدتخفيض العرض أمر حتمي

    الأيرلندية الجذرسبائك الألومنيوم نوع مصعدتخفيض العرض أمر حتمي

  • ميسترمقص شوكة مصعدركز على الشركات المصنعة

    ميسترمقص شوكة مصعدركز على الشركات المصنعة

  • أويتامحول كهربائي مربعالحاجة للصيانة

    أويتامحول كهربائي مربعالحاجة للصيانة

  • أولان شهابرفع هيدروليكي منصة صغيرةمرتبة

    أولان شهابرفع هيدروليكي منصة صغيرةمرتبة

  • إيست هاربوررفع منصة سيارة صغيرةما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    إيست هاربوررفع منصة سيارة صغيرةما هي المتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • استدعى:تذكير: معلومات ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها ، توفر لك ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها من شركتنا ، وخدمة ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها. ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ايزاغمدليل اختبار المحولات الكهربائيةثلاث نقاط عملية لا تعرفها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!