باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات

  • وقت الافراج:2023-02-04 08:43:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:574
  • وصف سريع:

    باتشوكا,   عند التعديل ,باتشوكاعمودي مضخة الطرد المركزي الطين, أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء , ثم اضغط على الجوز بإحكام , ثم تخف

محتوى المقال

   عند التعديل ,باتشوكاعمودي مضخة الطرد المركزي الطين, أولا تخفيف النفقات دعم الغطاء , ثم اضغط على الجوز بإحكام , ثم تخفيف مع مقعد . بعد ضبط المسمار , المسمار الجوز ضغط من تحمل كتلة بالتساوي بحيث يتحرك نحو رئيس الجمعية مضخة . السيارة يجب أن تكون استدارة عند تشديد حتى لوحة لا تتحرك . تدور حسب حالة تشغيل المضخة

   وظيفة و شكل رمح ختم مضخة غاطسة الطين هي بإيجاز عرض . يمكن للمستخدم اختيار النوع المناسب من ختم رمح وفقا للاحتياجات الفعلية .

باتشوكا  ; عندما مضخة كهربائية

   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة , ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة , وبالتالي تحسين سلامة المعدات

بيدسا   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق , وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك , على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات , ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة , وسوف يكون لها تأثير كبير

   عند التشغيل العادي , درجة حرارة المحرك عالية جدا , وبعض حتى تصل إلى ℃ . . . . . . . في هذه الحالة , فمن السهل أن يحرق المحرك واستبدال محرك جديد . في الواقع , في هذا الوقت محرك كهربائي محترق . لا " ; لا تقلق بشأن استبداله . يجب معرفة سبب المحرك . ق التدفئة , واضعة مجتذب ( المعروف باسم المثلث مجتذب ) المغناطيسي ميكرومتر ,باتشوكاأنبوب مضخة الجسم, الفرجار ميكرومتر خارج القطر , سدادة , حاكم مربع , مفك البراغي مع مقبض , المطرقة , اثنين من نفس المواصفات في شكل الحديد , تنظيف الكيروسين , حوض النفط , غزل القطن , الخ .


باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات



   كل من الأساليب الأربعة المذكورة أعلاه يمكن استخدامها لاختبار ما إذا كان هناك التجويف مضخة غاطسة , لأنه إذا كانت المعدات المستخدمة , وسوف يكون لها تأثير كبير على كفاءة التشغيل . حتى لو كان التجويف الوقت أطول , وسوف يكون لها بعض التأثير على أجزاء أخرى من المعدات . مضخة غاطسة

   بعد تشغيل مضخة الطين الضوضاء زيادة . مرة واحدة مضخة الطين هو عكس , إزالة جزء من محرك الأقراص سوف تزيد حتما . إذا كان التعديل غير دقيق , يمكن أن تنتج ضوضاء كبيرة في وقت لاحق في عملية التشغيل , وهذا هو بسبب الاحتكاك بين المكره غمد , الحرس لوحة .

   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة , إغلاق فراغ قياس , قياس الضغط الديك , صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب , ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة , فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة , وإزالة المياه المتبقية , وتجنب تجميد الكراك . في العملية , أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية , وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .

انقر فوق عرض تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تنقية . كل هذه تحتاج إلى معدات لخدمة لنا . دون ضخ المياه , لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية أصبحت مشكلة .

   من أجل ضمان تشغيل مضخة غاطسة , المكره حماية الفجوة بين المكره و الجبهة حماية لوحة يجب تعديلها في الوقت المناسب . عند ضبط الفجوة بين المكره , المسمار الترباس من تحمل مربع هو مشدود لأسفل , وتعديل الجوز هو مشدود لأسفل ,باتشوكامضخة معززة, مع عنصر يتحرك إلى الأمام .

   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت , والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .


باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات



   قبل البدء في مضخة غاطسة , مضخة دوارة الدوار يجب أن تكون مستقرة , إغلاق منفذ صمام البوابة , ضخ المياه في المضخة , لضمان أن المضخة مليئة بالماء لا الهواء .

ضمان الجودة    أولا , نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان , عند استخدام مضخة , تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .

   ومع ذلك , فإنه يمكن أيضا أن يسمى مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة .

   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة , حشية جديدة ينبغي استبدالها . إزالة أجزاء يجب تنظيفها باستخدام الكيروسين قبل الجمعية .

باتشوكا   ما هي أسباب مضخة الزائد .

   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة , أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة , وإمدادات المياه ليست على نحو سلس , فراغ مضخة حشو تسرب خطير , صمام البوابة أو لوحة صمام إغلاق ليست صارمة .

   أولا إزالة المضخة من المحرك .

سراجگانجمعلومات المنتج الأخرى
  • حراءمحول الكهرباءأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

    حراءمحول الكهرباءأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

  • هوكوماتي أزلومحول الكهرباءكشف كيف تحافظ على سلامته

    هوكوماتي أزلومحول الكهرباءكشف كيف تحافظ على سلامته

  • جالاباجمحول الكهرباءكيف تختار بدقة

    جالاباجمحول الكهرباءكيف تختار بدقة

  • قلعةمحول الكهرباءتقنية صهر مخلفات المخلفات

    قلعةمحول الكهرباءتقنية صهر مخلفات المخلفات

  • اشکشاممحول الكهرباءتوريد الإنتاج

    اشکشاممحول الكهرباءتوريد الإنتاج

  • جاميمحول الكهرباءتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي

    جاميمحول الكهرباءتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي

  • كوشستانمحول الكهرباءكيفية التمييز بين جودة المنتج

    كوشستانمحول الكهرباءكيفية التمييز بين جودة المنتج

  • توكزارمحول الكهرباءتحليل درجة عزل المواد المشعة

    توكزارمحول الكهرباءتحليل درجة عزل المواد المشعة

  • استدعى:تذكير: معلومات باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات ، توفر لك باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات من شركتنا ، وخدمة باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات. باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!